الخميس 9 مايو 2024

وسط الزغاريد محافظ مطروح يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية ..صور

16-7-2017 | 23:21

في جو من البهجة والفرحة و زغاريد من أولياء الأمور, كرم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح, أوائل الثانوية العامة, "علمي علوم و رياضة وأدبي", وأوائل الدبلومات "الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي" في احتفالية كبري بالقاعة الكبري بالديوان العام, بحضور المهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة وأسر المكرمين من الاوائل .
   
وأكد محافظ مطروح على حرصة الشديد علي رعاية وتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق مما يعود بالنفع عليهم وعلى مصرنا الغالية ومحافظتنا الواعدة.
 
مؤكدا علي دعم المحافظة المستمر والمطلق لقطاع التعليم باعتباره أهم القطاعات التي تُبنى عليها جميع القطاعات الخدمية والتنموية الأخرى، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم علي جهد المبذول طوال العام .

وقدم محافظ مطروح التنهئة لابنائه من المتفوقين وأسرهم داعياً إلى رعايتهم وتحفيزهم  ودعم مهاراتهم بهدف خلق جيل قادر على إحداث التنمية المنشودة للمجتمع المطروحى واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم  وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل على رفعة وطننا .

كما قدم أسر الاوائل الشكر لمحافظ مطروح على دعمه الكامل للعملية التعليمية ورعايته للمتفوقين من أبناء المحافظة .

    Egypt Air