الجمعة 10 مايو 2024

عن حسام حبيب وحجم ثروتها.. شيرين عبد الوهاب ترد على أسئلة محرجة من الجمهور

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت 30-5-2022 | 15:44

إيمان علي

عاد اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب ليتردد من جديد بين الجمهور، بعدما تواصلت مع متابعيها في جلسة أسئلة وأجوبة عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على تطبيق "إنستجرام".

وردت شيرين عبد الوهاب على معظم أسئلة الجمهور ليتعرفوا عليها بشكل أكبر، ويخاصة بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، وما تبعها من تفاصيل شكّلت صدمة للجميع.

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبعد أيام من مشاجرة كبيرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وصلت إلى حد قسم الشرطة واتهامات بالتعدّي، كان السؤال الأبرز الذي وجهه الجمهور إلى الفنانة الكبيرة هو "انتى حقيقى رجعتى لحسام؟"، وأجابت شيرين بقولها :" أساس الزواج والطلاق الإشهار ولو كنت رجعت كنت هقول".

كما فاجأ أحد المتابعين شيرين عبد الوهاب بسؤال " كم ثروتك؟"، لترد عليه الأخيرة بقولها " الثروة بالنسبة ليا هي الحب والانتشار اللي وصلتلها، ودي حاجة ماقدرش أعدها مهما كانت الفلوس دي بتروح وتيجي".

اقرأ أيضًا

بعد غياب 7 سنوات .. عودة شيرين للتمثيل

أول تعليق رسمي من شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وقبل أيام، أصدر المركز الإعلامي للفنانة شيرين عبدالوهاب، الذي تديره المنتجة سارة الطباخ، بيانًا، عقب تحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال البيان: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان"، مؤكّدة أنه موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذي تقدمت به الفنانة ضده بالتعدي عليها وابنتيها بالسب والشتم.

وحررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها، بعد توجهه إليهن في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.

وأمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، إخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامه بتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتيها بالسب والشتم.

Dr.Radwa
Egypt Air