الأحد 2 يونيو 2024

سفير مصر في المغرب يتحدث عن أزمة التذاكر

الاهلي

ملاعب الهلال30-5-2022 | 16:51

محمد نبيل

كشف ياسر عثمان السفير المصري في المغرب عن أزمة التذاكر، في مباراة الأهلي ونظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال عثمان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "متواجد في المطار من أجل استقبال آخر دفعة من جماهير النادي الأهلي، واستقبلنا حوالي 400 مشجع، واستقبلنا 1000 راكب على مدار الثلاث أيام الماضية، والتأشيرات مجانية وكذلك التذاكر".

وعن أزمة التذاكر أشار: "موضوع التذاكر بين الأهلي والكاف، وكانت هناك أزمة وتدخلنا لحلها مع الاتحاد المغربي، واليوم كان متواجد مندوب من الاتحاد المغربي في الفندق، وقام بتوزيع التذاكر على الجالية المصرية".

وواصل عثمان: "تدخلنا بشكل خفف من حدة الأزمة، بمعني أنه أمس كان لا يوجد تذاكر واليوم منذ الصباح كان هناك تذاكر للمتواجدين في المغرب بجوازات السفر، وأي مصري لديه إقامة في المغرب ويرغب في التواجد سيكون له تذكرة لحضور المباراة".

وعن عدد الجماهير في الاستاد: "أعتقد أن العدد سيكون ما بين 3000 وحتى 4000 مشجع لكن المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصصًا له سواء امتلأ بالمشجعين أم لا".

واتم تصريحاته: "أشيد بالجماهير الذين حضروا من مصر، كان المظهر حضاريا ومنظما بشكل رائع، رفعوا رأسي في السماء، ونحن نلعب في بلدنا الثانية وسط أشقائنا في المغرب، ولا بد أن نفرق بين المشكلة مع كاف أو المغرب، والمغاربة أشقائنا وسهلوا لنا كل شيء".

وعاين مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي وخالد مرتجي وأمير توفيق ملعب محمد الخامس قبل انطلاق مباراة اليوم.

وينتظر عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية، اللقاء المرتقب بين الأهلي ونظيره الوداد المغربي، اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بكامل تركيزه، حث يسعى لتحقيق النجمة الحادية عشر في تاريخه، والفوز بالنهائي الثالث على التوالي في بطولة أفريقيا.

الاكثر قراءة