الجمعة 10 مايو 2024

ميسي يكشف موقفه مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل

ميسي

ملاعب الهلال30-5-2022 | 17:02

محمد نبيل

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي موقفه من البقاء مع فريق العاصمة في الموسم المقبل.

وقال ميسي في حواره لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية: "في برشلونة كان لدي كل شيء، عشت في برشلونة أكثر من الأرجنتين".

وأشار الارجنتيني: "لم أتخيل الرحيل عن برشلونة خاصة بعد الفوز ببطولة كوبا أمريكا، لم تكن لدي أي خطط للرحيل، لذا جاء الانتقال إلى باريس سان جيرمان سريعا جدا، لحسن حظي، تأقلم أطفالي سريعًا، بالنسبة لي ولأنتونيلا كان الأمر أكثر صعوبة".

وأكد: "عشنا شتاء قاسيا ومختلفا، لم نكن معتادين على البرودة الشديدة، في برشلونة لم يكن الجو باردا، كان من الصعب تحمل الطقس في باريس، لكني متأكد من أنني سأحظى بموسم أفضل في فرنسا العام المقبل، أفكر في ذلك من الان".

وأوضح ميسي: "في اليوم الأول لنا في باريس بكينا لم نكن نفهم ماذا يحدث، لكن الأولاد تكيفوا، تياجو لم يقل أي شيء أبدا، على الرغم من افتقاده لأصدقائه، ماثيو يجيد التكيف بطريقة أسرع ولم نقلق كثيرًا على سيرو لصغر سنه".

وشدد ميسي "أنا متأكد من أن الموسم المقبل سيكون أفضل بالنسبة لي مع نادي باريس سان جيرمان. لم يكن الأمر سهلاً بعد ذلك الصيف المجنون الذي عشته

وعن إصابته بفيروس كورونا: "عندما أصبت به، في الحقيقة لقد تعبت كثيرا، أعراض مشابهة جدا لتلك التي يشعر بها الغالبية، الكثير من السعال والتهاب الحلق والحمى، لكنه ترك لي بعض التوابع في رئتي، لمدة شهر ونصف لم أستطع الركض".

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة وانضم إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

Dr.Radwa
Egypt Air