السبت 18 مايو 2024

التحفظ علي هاتف والدة ضحايا مذبحة الأطفال بالدقهلية

جثث أطفال

الجريمة30-5-2022 | 18:11

مصطفي السيد

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الدقهلية جهودها لكشف غموض حادث ذبح 3 أطفال داخل منزل الأسرة بمنية النصر بالدقهلية ، حيث قام رجال المباحث بالتحفظ علي هاتف محمول خاص بوالدة الأطفال لفحصها ومعرفة سجل المكالمات الهاتفية الواردة والمستلمة، خاصة أن والدة الأطفال الثلاثة ترقد داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة بسبب إصابتها بإصابات بالغة إثر إلقاء نفسها أمام جرار زراعي.

وانتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة الشقة من قبل خبراء الأدلة الجنائية لبيان أسباب الحادث. واستدعى الفريق الأمني سيارة إسعاف وتم نقل جثامين الأطفال الثلاثة إلى المشرحة، وانتدبت جهات التحقيق الطب الشرعي لتشريح جثامين الأطفال الثلاثة وهم: أحمد 10 سنوات، وأنس 5 سنوات، وصغيرتهم سمية 3 شهور، لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية حتى يتسنى لها استكمال الإجراءات.

وأرسلت جهات التحقيق خطابًا إلى مستشفى المنصورة لموافاتها بحالة والدة الأطفال الثلاثة حتى يتسنى للنيابة ولفريق البحث الجنائي سماع أقوالها في الحادث والتأكد من أنها ضالعة في تنفيذ تلك المذبحة بحق أطفالها أم لا، لكن التقرير الطبي المبدئي أثبت أن والدة الأطفال الثلاثة في حالة غير مستقرة وترقد في غرفة الرعاية المركزة.

أفادت تحريات المباحث أن والدة الأطفال الثلاثة تُدعى حنان م. ا، 30 سنة، خريجة كلية تربية قسم لغة عربية، متزوجة من شاب يُدعى م. أ. م، 33 سنة يعمل في السعودية، وأنها تعيش بمفردها مع أبنائها الثلاثة في قرية ميت تمامة.

الاكثر قراءة