الأحد 9 يونيو 2024

لطفي السقعان يكشف خطة مدرب الوداد المغربي أمام الأهلي بنهائي دوري الأبطال

السقعان

ملاعب الهلال30-5-2022 | 20:24

حامد محمود

كشف الناقد الفني لطفي السقعان، خطة المدير الفني للواد المغربي في لقائه مع الأهلي في نهائي إفريقيا بعد قليل، مشيرًا إلى أن الأخير سيركز على تأمين الخط الدفاعي الأول والثاني لتغطية حارس المرمى.

وأشار في لقائه مع الإعلامي خالد ناجح، في برنامج "كلام ع الرايق" إلى أن تكتيك المدير الفني للوداد مما لاشك فيه سيؤثر على أدائه الهجومي وبالتالي سيفتح الفرص أمام الأهلي لتسديد الضربات في مرمى  الخصم.

ولفت إلى أن مشكلة حارس مرمى الوداد لديه مشكلة في التسديد من خارج منطقة الجزاء، وبالتأكيد لاعبي الأهلي سيكونوا مدربين بشكل جيد على التسديد من خارج منطقة الجزاء، بمعنى ان الكرات الثابتة وخارج منطقة الجزاء نقطة ضعف حارس الوداد.

وكشف السقعان، أيهما أقرب للفوز بنهائي إفريقيا الأهلي أم الوداد المغربي، موضحًا في البداية: "الأهلي علشان ياخد اللقب للمرة الثالثة متتالية والـ 11 في تاريخه بيتوقف على اللاعيبة في الملعب".

وأضاف أنه مما لاشك فيه الجمهور يعطي دافعًا لكن اللاعبون هم من يحسمون المباراة في النهاية، كما أكد: "أداء لاعبي الأهلي هو اللي هيقول هنكسب ولا لأ"، فيما قاطعه خالد ناجح قائلًا: "مش دايمًا الأداء اللي بيكسب وبيخسر!".

وأوضح السقعان، أن الأهلي لديه فرصة لحمل اللقب، مشيرًا إلى أن نسبة الفوز لكلا الفريقين 50% لكل منهما.