السبت 7 سبتمبر 2024

وزير الرياضة يفتتح أول بطولة "بادال" في العاصمة الإدارية

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال31-5-2022 | 14:11

لطفي السقعان

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أول بطولة JPadel الدولية والتي تقام بالعاصمة الإدارية، خلال الفترة من 30 مايو إلي 4 يونيو 2022، بالتعاون بين كل من اتحاد البادل المصري، الاتحاد الدولي للبادل، نادي البوسكو جافلين الرياضي.

 

حضر الافتتاح المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إسماعيل صديق الرئيس التنفيذي لـJPadel مصر، ومحمد محيي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للبادل وأمين الصندوق.

 

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحضور أول بطولة دولية تقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلي أن العاصمة الإدارية أصبحت قبلة البطولات الدولية لما لها من إمكانيات كبيرة قامت الدولة المصرية بتوفيرها بها.

 

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن العاصمة الإدارية تعد من أكبر المشروعات التنموية التي تقوم بها مصر حاليا، حيث تشهد مصر طفرة في التطوير السكني والعقاري جنبا إلي جانب مع تطوير الرياضة والنهوض بها في العديد من الجوانب.

 

أوضح أن الخطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية هي العمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الألعاب المختلفة على مستوي الجمهورية، مثنيا على دور القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني التي تعمل جنبا إلى جنب مع الدولة المصرية لرفع العبء عن كاهل الدولة والارتقاء بالمنظومة الرياضية وتوفير المناخ الملائم لهم.

 

جدير بالذكر أنه يشارك في البطولة ما يقارب من 45 فريقًا بإجمالي 200 لاعب من دول مختلفة ومنها "إسبانيا وهولندا والمغرب وعدد من دول العالم".