الثلاثاء 30 ابريل 2024

بعد نجاح «من أول دقيقة».. إليسا تستعد لمفاجأة الجمهور

إليسا

الهلال لايت 31-5-2022 | 14:17

إيمان علي

على أحرّ من الجمر، ينتظر جمهور الفنانة اللنانية إليسا، طرح أحدث أعمالها الفنية، بعدما استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بدويتو جمعها مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

ألبوم إليسا الجديد

وكشفت مصادر مقربة من النجمة إليسا أنها تواصل وضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائى الجديد، حيث انتهت مؤخرًا من تسجيل معظم أغانى الألبوم والمقرر طرحه فى موسم صيف 2022، وتحديدًا فى يوم 20 يوليو المقبل، بينما لم تستقر إليسا حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، حيث تفاضل بين عدد من الأغنيات لتختار الأغنية الهيد للألبوم والمقرر أن يتم إطلاقها قبل طرح الألبوم بأيام.

صور إليسا

ومن المقرر أن تخضع إليسا لجلسة تصوير خاصة فى إحدى الدول الأوروبية لتصوير البوستر الدعائى للألبوم، وذلك فى إطار الحملة الترويجية للألبوم المقرر انطلاقها خلال أيام.

ويتنوع ألبوم إليسا الجديد بين المقسوم والرومانسي والدراما، وتحظى المرأة بنصيب الأسد في الأغاني المقدمة في الألبوم والمقرر أن يجمع بين اللهجتين المصرية واللبنانية، ويعد هذا الألبوم التجربة الإنتاجية الأولى لإليسا في عالم الغناء، خاصة بعد أن انفصلت مؤخرًا عن شركة روتانا.

أقرأ أيضًا

«من أول دقيقة» يتخطى حاجز الـ90 مليون مشاهدة في شهر

أبرزهم وليد توفيق وهيفاء وهبي.. نجوم لبنان يؤيدون الانتخابات النيابية: مستقبل أفضل لبلدنا

أغاني إليسا

يذكر أن إليسا انتهت مؤخرًا من اختيار كافة أغاني الألبوم والألوان الموسيقية له، حيث من المقرر طرحه في شهر يوليو المقبل، وتطرح إليسا ألبومها الجديد الذي تنتجه على نفقتها الخاصة في موسم الصيف بعد غياب عامين عن طرحها لأي ألبوم غنائي بسبب جائحة كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تتعاون إليسا مع النجم اللبناني مروان خوري، فى عدد من الأغاني  بألبومها الغنائي الجديد بثلاث أغنيات دفعة واحدة، وانتهت إليسا ومروان خوري من اختيار كلمات الأغانى المقرر أن يلحنها مروان خوري بنفسه، وتجمع الديوهات الثلاثة إليسا ومروان خوري بعد فترة غياب.

إليسا من أول دقيقة

وكانت النجمة «اإليسا» قد احتفلت مؤخرًا بنجاح أغنيتها الجديدة «من أول دقيقة» مع سعد لمجرد وتحقيقها ملايين المشاهدات، حيث تخطّت حاجز الـ90 مليون مشاهدة، وذلك خلال شهر من طرحه عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعاون كل من النجمة اللبنانية إليسا والنجم سعد لمجرد في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن رامي جمال، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومهندس الصوت إيلي بربر، وتولى إخراج الفيديو كليب كريم بنيس.

Dr.Randa
Dr.Radwa