السبت 29 يونيو 2024

وكيل "تعليم الغربية" يشدد على ضرورة مراجعة درجات الشهادة الإعدادية بعناية

وكيل وزارة التربية

محافظات1-6-2022 | 15:44

دار الهلال

شدد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، على ضرورة تحرِي الدقة في تقدير الدرجات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية، والمراجعة لكل جزئية وعدم إهمال أي جزئية مجاب عنها، ورصد الدرجات بعناية ومراجعتها ومراجعة الجمع لكل الجزئيات، تحقيقاً لصالح جميع الطلاب.

جاء ذلك خلال متابعة وكيل الوزارة اليوم/الأربعاء/، لمقار تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية، والتي يتم العمل بها على قدم وساق، حيث يجري تقدير أوراق الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 96 ألفا و410 طلاب وطالبات في جميع المواد، في إطار الحرص على متابعة سير العمل وانضباطه بكافة المواقع.

ووجه الشكر والتقدير لجميع الأعضاء بلجان التقدير من الموجهين والمعلمين والإداريين على الجهد المبذول في إنهاء هذا العدد الكبير من أوراق الإجابة؛ تمهيداً لبدء أعمال لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

وقال إن لجنة النظام والمراقبة جاهزة لمباشرة أعمال الرصد والمراجعة واستخراج النتيجة فور الانتهاء من جميع أعمال التقدير، حيث تم التأكيد على إجراء المراجعات بعناية شديدة لكل ورقة من أوراق الإجابة، ومراجعة عمليات الجمع للجزيئات بما يحقق صالح جميع الطلاب، تمهيداً لاستخراج النتيجة، والتي سيتم عرضها على الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية لاعتمادها وإعلانها في نهاية الأسبوع المقبل، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

الاكثر قراءة