الخميس 16 مايو 2024

محافظ السويس يوجه بمحاسبة الممتنعين عن توريد القمح وتحويلهم إلى النيابة العامة

عبد المجيد صقر محافظ السويس

محافظات1-6-2022 | 17:28

دار الهلال

وجه عبد المجيد صقر محافظ السويس، الجهات التنفيذية ومديرية التموين ومباحث التموين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتعامل بكل حسم مع المخالفين لقرارات التوريد والامتناع عن توريد القمح في إطار المنظومة الرسمية للدولة لتوريد الأقماح، إلى جانب التأكيد على صرف مستحقات المزارعين والموردين بصفة مستمرة ودون تأخير.

وأشار محافظ السويس في بيان، إلى أنه سيتم محاسبة الممتنعين عن توريد القمح ومصادرته، وتحويلهم إلى النيابة العامة باعتبار توريد القمح أمن قومي.

من جانبه، أجرى إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس، جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، بالقطاع الريفي وقرى شباب الخريجين لمتابعة توريد القمح من المزارعين، وتم توجيه جميع الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات وتقديم التسهيلات اللازمة أمام المزارعين لتوريد أكبر كمية من الأقماح لصوامع عتاقة.

يذكر أنه رافق السكرتير العام المساعد في الجولة عالية فريد رئيس حي الجناين وفاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل ومحمد رشاد مدير عام التموين والدكتور حنان عبد اللطيف مدير الزراعة ومسئولي مراقبة قرى شباب الخريجين والإدارات الهندسية بحي فيصل وحي الجناين والجهات المعنية بتوريد القمح.