الجمعة 21 يونيو 2024

ريال مدريد يودع النجم الويلزي

بيل

ملاعب الهلال1-6-2022 | 17:54

مؤمن يوسف

ودع نادي ريال مدريد، الدولي الويلزي جاريث بيل، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، والمقرر أن يرحل اللاعب هذا الشهر بعد نهاية عقده.

وقال النادي في بيان رسمي: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لجاريث بيل، اللاعب الذي أصبح الآن جزءًا من أسطورة هذا النادي إلى الأبد".

وأضاف النادي: "في 2 سبتمبر 2013، عندما وصل إلى ريال مدريد وهو في الرابعة والعشرين من عمره، عاش في هذه السنوات التسع واحدة من أكثر الأوقات إشراقًا في تاريخنا".

وأشارالنادي: "خلال هذا الوقت الذي دافع فيه عن قميص ريال مدريد، فاز بـ 19 لقبًا: 5 كؤوس أوروبية، 4 كؤوس مونديال الأندية، و3 كؤوس سوبر أوروبية، و3 ألقاب ليجا، و1 كأس ملك، و3 كؤوس سوبر إسبانية ".

وأكمل النادي: حصل جاريث بيل على لقب أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وفاز بالكرة الذهبية في كأس العالم للأندية في نفس العام أيضًا.

وأتم: بالإضافة إلى سجله الحافل، ترك بيل أهدافًا رائعة وحاسمة في ذاكرة ريال مدريد، مثل رأسيته التي لا تُنسى في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، أو عدوه المذهل في نهائي كأس الملك في فالنسيا، أو الدبل كيك في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، حيث حصلنا على الثالثة عشر".

واختتم: "ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق".

الاكثر قراءة