الثلاثاء 14 مايو 2024

محسن منصور: استمرار تقديم «هاملت بالمقلوب» في موسمه الثاني

هاملت بالمقلوب

ثقافة1-6-2022 | 18:24

همت مصطفى

قال الفنان محسن منصور، مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح، إن العرض المسرحي «هاملت بالمقلوب»، يستمر في تقديم عروضه ضمن الموسم الثاني للعرض حتى السبت المقبل، العرض يقدم يوميًا على خشبة مسرح السلام بشارع القصر العيني في التاسعة مساء. 

وأضاف «منصور»، في بيان نشرته الصفحة الرسمية للمسرح على مواقع التواصل الاجتماعي، أن العرض منذ افتتاحه في شهر مارس الماضي، استطاع تحقيق نجاح نقدي وجماهيري كبير خلال الموسم الأول والثاني، وتم  إقراره على عدد من الجامعات والمعاهد المتخصصة، ليكون مقرر دراسي على الطلاب هذا العام.

مسرحية «هاملت بالمقلوب» أحدث إنتاج لفرقة المسرح الحديث برئاسة الفنان محسن منصور، وحقق العرض المسرحي نجاحًا منذ أن تم افتتاحه الشهر الماضي على مسرح السلام، وهو مأخوذ عن  مسرحية «هاملت» للكاتب العالمي ويليام شكسبير، ويناقش العمل صراعات الإنسان والصعوبات والتحديات التي يواجهها في العصر الحديث.

«هاملت بالمقلوب» بطولة عمرو القاضي، أيمن الشيوي، خالد محمود، سمر جابر، ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، وإهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان خالد الصاوي، ديكور وإضاءة دكتور صبحي السيد، تأليف موسيقى دكتور طارق مهران، أزياء دكتورة مروة عودة، من تأليف الدكتور سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوي.

Dr.Radwa
Egypt Air