الخميس 16 مايو 2024

«لعب عيال».. قطار يتفادى دهس أطفال بأعجوبة أثناء لهوهم على القضبان (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 2-6-2022 | 12:31

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه اللحظة التي كاد قطار سريع أن يدهس مجموعة من الأطفال الذين كانوا يلعبون على خطوط السكك الحديدية في تورنتو.

يمكن رؤية اثنين من الأطفال الثلاثة في اللقطات - تم تصويرهما من مقدمة القطار الذي يقترب بسرعة - يسيران على طول المسارات على جسر هامبر ريفر للسكك الحديدية.

يمكن رؤية القطار، المملوك لشركة النقل الكندية Metrolinx، وهو يتجه نحو اثنين من الأطفال غير المدركين على ما يبدو، حيث يتسابقون على طول المسارات وشوهد الطفل الثالث واقفا على مسار مجاور بعيدا عن القطار.

تم تصوير أحد الأطفال  الذي شوهد مرتديًا قميصًا أزرق فاتحًا وسروالًا قصيرًا في اللقطات، وهو يسير بين مسارين للجسر - أحدهما يحمل القطار والمسار المجاور - وهو يتجه نحو المسار غير المستخدم حيث يصدر صوت بوق القطار.

وكان الطفل الآخر يرتدي قميصًا أبيض وسروالًا قصيرًا وكان يركض جنبًا إلى جنب مع صديقه - جاء على بعد بوصات من الضرب، متجنبًا الموت أو الإصابة الخطيرة بعد عبوره المسار النشط لسبب غير مفهوم.

لم يصب أحد في الحادث، وقد تمت مشاركة المقطع على حساب الشركة على تويتر وكتب موظفو الشركة: "يُظهر هذا الفيديو الذي يوقف القلب مخاطر المشي على السكك الحديدية"، مشيرين إلى أن أحد الأطفال قد "وصل على مسافة قدم واحدة من إصابة خطيرة أو وفاة أثناء التعدي على" جسر تورنتو.