الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط: ندعم الأنشطة الرياضية دعمًا كاملًا ونتبنى المواهب بمختلف الألعاب

محافظ أسيوط

محافظات2-6-2022 | 14:56

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط عصام سعد، دعمه الكامل لتفعيل الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية وتبني المواهب الرياضية في مختلف الرياضات.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم /الخميس/ مع الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والاتحادين العربي والإفريقي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام؛ لمناقشة فعاليات تنظيم بطولة الجمهورية لكمال الأجسام (كأس مصر) والتي تقام اليوم على أرض المحافظة بمشاركة معظم مناطق محافظات الجمهورية.

وأشار سعد إلى تميز محافظة أسيوط في مختلف الرياضات ومشاركة لاعبيها في مختلف البطولات المحلية والدولية ونجاح المؤسسات الرياضية والتعليمية بالمحافظة في استضافة وتنظيم العديد من البطولات لتخرج في أحسن صورة.

وأكد أهمية رياضة كمال الأجسام وشعبيتها الكبيرة، مستعرضًا أبرز الإنجازات والمشروعات القومية التي تم ويجري تنفيذها على أرض المحافظة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خاصة مشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة). 

من جانبه استعرض الدكتور عادل فهيم أبرز إنجازات الاتحاد المصري لكمال الأجسام وإنجازات لاعبيه ثم الجهود المبذولة لتنظيم بطول الجمهورية لكمال الأجسام على أرض المحافظة وإتاحة الفرصة لأبناء المحافظة من المتميزين رياضياً المشاركة في تلك البطولة. 

وأهدى شهادة تقدير ودرع الاتحاد المصري لكمال الاجسام لمحافظ أسيوط؛ تقديرًا لجهوده في دعم الاتحاد في كافة البطولات ودعمه الكامل لقطاع الشباب والرياضة.