الجمعة 17 مايو 2024

بعد نجاح أغنيته باللهجة المصرية.. ماجد المهندس يعود إلى الأعمال الخليجية (فيديو)

ماجد المهندس

فن2-6-2022 | 20:27

دار الهلال

عاد الفنان ماجد المهندس، إلى طرح الأعمال الغنائية باللهجة الخليجية، حيث أطلقت شركة روتانا، اليوم، فيديو كليب أغنية "يا كريم بالجفا"، من كلمات سعيد بن مانع، ألحان طلال، وتوزيع زيد عادل، والفيديو كليب من إخراج سعيد الماروق، وذلك بعد نجاح أغنيته "وعرفتك" التي طرحها باللهجة المصرية.

وحقق ماجد المهندس، نجاحًا كبيرًا على مدار الأسابيع الماضية، منذ طرح فيديو كليب أغنية "وعرفتك" مطلع الشهر الماضي، حيث تظهر فيه عارضة الأزياء العالمية إرينا شايك، ملكة جمال روسيا في 2004، والصديقة السابقة لقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وتخطت مشاهدات الفيديو كليب 49 مليون مشاهدة حتى الآن، عبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال الحمداوي، ومكس وماستر جاسم محمد، ومن إخراج نيهات أوداباسي، وإنتاج روتانا.

وتردد أن إرينا شايك حصلت على مبلغ مالي كبير للمشاركة في تصوير الكليب، وظهرت تسريبات من داخل العمل تؤكّد أنها حصلت على 50 ألف دولار.

إرينا شايك وكريستيانو رونالدو

وكانت شايك ارتبطت بعلاقة عاطفية بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، امتدت إلى 5 سنوات، وكادا أن يتزوجا، حيث وصفها في تصريح سابق له، بأنها حب العمر الذي كان يبحث عنه، وذلك قبل أن ينفصلا بسبب علاقته المتوترة بوالدتها.

وبعد انفصاله منها تعرّف رونالدو إلى عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجز، الذي تزوجها بها بعدما عاشا قصة حب كبيرة.