الجمعة 31 مايو 2024

وليد توفيق يعلن تفاصيل جنازة وعزاء شقيقه

وليد توفيق

فن3-6-2022 | 13:12

أشرف سلام

أعلن النجم اللبناني وليد توفيق وفاة شقيقه محمد فواز توتنجي، ومن المقرر تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد طينال ببيروت، ويقام العزاء مساء اليوم بمنزل صهره أنور ستوت، ويستكمل العزاء في اليوم الثاني والثالث بقاعة مسجد الوفاء، وباقي أيام الأسبوع بمنزل صهره أيضًا، على أن ينتهي العزاء يوم الخميس المقبل بمسجد الخاشقجي.

وكان وليد توفيق كشف عن مفاجأة حول وجوده في مصر منذ أيام، قائلًا: "أحضر ميني ألبوم جديد مع شركة روتانا، وأسجّل في القاهرة أغنية بعنوان «يا عسل» من ألحان بينو، وتوزيع حازم منسي، وهناك أغنية أخرى بعنوان «مجرد سؤال»، من كلمات نزار فرنسيس ومن ألحاني".

وأضاف: "يتضمّن الميني ألبوم أيضًا أغنية «ياما لسة بيسألوني» من كلمات عاصم حسين، ومن ألحاني، وتوزيع باسم منير، والرابعة بعنوان «كان قلبي ما ملكت» من كلمات عاصم حسين، ومن ألحاني، وتوزيع باسم منير، وأسجل الأغنيات الأربعة حاليًا تمهيدًا لطرح الألبوم قريبًا".

ويُشار إلى أن النجم وليد توفيق حقق نجاحًا كبيرًا بفيديو كليب أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم «دكتور في الحب»، بالمشاركة مع المخرج جاد شويري، وشارك في كتابة كلماتها مع هيثم شعبان، وألحان نقولا شبلي، توزيع وميكس سليمان دميان، وإخراج جاد شويري.

وقال وليد في تصريحات سابقة لـ«دار الهلال»: «سعيد بنجاح فيديو كليب دكتور في الحب، ووصوله إلى 2.5 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، ووصلني ردود أفعال إيجابية خلال الأيام الماضية، وأشكر كل مَن هنأوني بنجاح الأغنية».