الجمعة 21 يونيو 2024

وزير الشباب يفتتح ملعب كرة وصالة لياقة بدنية بـ«تربية رياضية أبو قير»

الدكتور أشرف صبحي

ملاعب الهلال3-6-2022 | 17:22

لطفي السقعان

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، خلال جولة وزير الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، وافتتح ملعب كرة قدم قانوني وصالة لياقة بدنية، بكلية تربية رياضية جامعة أبو قير.

رافق الوزير خلال جولته كل من الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور محمد بلال، عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور محمد الكردي، مساعد وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، الدكتور عبد الأول محمد، معاون وزير الشباب والرياضة لشئون البطولة، الدكتور محمد حمدي، مدير عام الإدارة العامة للموهبة بوزارة الشباب والرياضة.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بالتواجد في كلية التربية الرياضية بأبو قير، موضحًا أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتنفيذ العديد من الفعاليات في المجالات الشبابية والرياضية، بما يهدف إلى توفير أقصى خدمات للشباب المصري.

ورحب محافظ الإسكندرية، بوزير الشباب والرياضة في كلية التربية الرياضية بأبو قير، مشيرًا إلى أن الفترة الحالية تشهد تطورًا كبيرًا في الرياضة المصرية، خاصة في الدعم والتنسيق المتواصل من الدكتور أشرف صبحي.