السبت 22 يونيو 2024

القسم الثاني.. النصر يختتم الموسم برباعية في شباك منتخب السويس

النصر

ملاعب الهلال3-6-2022 | 18:47

مؤمن يوسف

اختتم فريق النصر، الموسم بتحقيق فوزا كبيرا على منتخب السويس، في ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة التي جمعت الفريقين بدوري القسم الثاني.

تقدم منتخب السويس بالهدف الأول عن طريق أحمد صالح في الدقائق الأولي بينما نجح أدهم حامد في تسجيل هدف التعادل للنصر عندما استخلص الكرة من مدافع السويس وانفرد بحارس المرمى وأودع الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة 30 الشوط الأول.

وفي الدقيقة 32 تلقى أدهم تمريرة رائعة، وانفرد بالحارس وراوغه وسدد في المرمي الخالي.

وفي الشوط الثاني أحرز احمد كالوشا الهدف الثالث للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 80 وفي الدقيقة 83، أحرز ادهم حامد الهدف الرابع للنصر، وفي الدقيقة 88 أحرز الهدف صالح الهدف الثاني لمنتخب السويس.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده الي 37 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد منتخب السويس عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.
وأكد ياسر رضوان المدير الفني للنصر، أن الفريق قدم مباراة جيدة بدون ضغوط وأن مستوى اللاعبين تحسن بشكل كبير عن الفترة الماضية وحققوا فوزا كبيرا برباعية على فريق كبير مثل منتخب السويس في ملعبه.

وأضاف رضوان، أن أهم تعليماته للاعبين تقديم مباراة جيدة، وإنهاء الموسم بشكل جيد مشيرًا إلي أن الفترة المقبلة سيبدأ العمل استعدادا للموسم القادم، وان وضع الفريق سيكون أفضل بكثير في الموسم المقبل بعد التدعيم.

الاكثر قراءة