الإثنين 13 مايو 2024

آخرها انتحال الشخصية وإصدار الفتاوى.. أزمات في حياة حنان ترك

حنان ترك

فن3-6-2022 | 22:21

منار بيسطاوي

احتلت الفنانة حنان ترك مؤشرات البحث بـ"جوجل"، بعد ظهورها في أول فيديو على طريقة اللايف عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشفت الفنانة حنان ترك في هذا الفيديو عن بعض الأزمات التي تواجهها، وهي انتحال بعض المجهولوين لشخصيتها، وإنشاء صفحات بإسمها، وإصدار بعد الفتاوي نيابة عنها، وهو الأمر الذي نفته.

ولم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة حنان ترك لأزمات في حياتها، ونستعرض لكم في السطور التالية أبرزها.

القبض على حنان ترك

ألقت السلطات الأمنية القبض على الفنانة حنان ترك، والفنانة وفاء عامر، عام 1997، وتوجيه اتهامات منافية للآداب نيابة عنها، وبناءً عليه سجنت ما يقرب من 12 يومًا وتم التحقيق معما، ولكنها تم سقوط التهمة عنها، وثبتت براءتها.

وفاة والد حنان ترك

وتعرضت الفنانة حنان ترك لحالة من الاكتئاب، بعد وفاة والدها في اليوم التالي لزفافها على زوجها الأول خالد خطاب، ونتيجة ذلك ألزمت الفراش لمدة شهر كامل.

كوافير حنان ترك

وكانت الفنانة حنان ترك أسست صالون حريمي خاص بالمحجبات فقط من قبل ومنعت دخول غير المحجبات، وهو الأمر الذي تسبب في جدل كبير حولها من قبل، واتهمها الكثير بممارسة العنصرية على غير المحجبات.

اعتزال حنان ترك

وشغلت الفنانة حنان ترك الرأي العام من قبل، بعد ارتدائها الحجاب بعام 2006، وإعلانها الاعتزال، ولكها تراجعت، وقدمت بعدها عدد من الأعمال الفنية وهي مرتدية الحجاب، وبعد ذلك أعلنت اعتزالها نهائيًا، وأصبحت تشارك فقط في أعمال الرسومات المتحركة للأطفال.

Dr.Radwa
Egypt Air