الأربعاء 15 مايو 2024

نيفين جامع تتفقد جناح «التنمية الصناعية» ضمن فعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي

وزيرة التجارة

اقتصاد4-6-2022 | 12:56

دار الهلال

تفقدت وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية بمعرض الأعمال الخاص ضمن فعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية في دورته السابعة والأربعين المنعقدة بشرم الشيخ تحت عنوان: "بعد التعافي من الجائحة: الصمود والاستدامة".

واستعرض محمد الزلاط رئيس الهيئة مؤشرات الأداء فيما يخص تطوير الخدمات للتيسير على المستثمرين وخطة عمل الهيئة، وما يتم من جهود لميكنة الإجراءات وتيسير تقديم الخدمات الصناعية للمستثمر، فضلا عن موقف الأعمال بمشروع المجمعات الصناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال إن مشاركة الهيئة فى الفعاليات والمؤتمرات الدولية تمثل فرصة سانحة للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بمصر والتيسيرات التي تقدمها الهيئة ضمن حزمة الحوافز التى أطلقتها الدولة مؤخرا لتحسين البيئة الاستثمارية لجذب رؤوس الأموال المحلية والعالمية. 

يذكر أن اليوم الأول للمعرض قد شهد زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لجناح الهيئة حيث قام الزلاط بعرض ما تقوم به الهيئة حاليا في إطار تنفيذ التوجهات الحالية للحكومة المصرية. 

وقد شهد جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية في ختام المعرض إقبالا ملحوظا من زوار معرض الأعمال الخاص المصاحب لفعاليات اجتماعات مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وتستهدف الهيئة من خلال هذا الجناح المميز التعريف بدورها في تحقيق التنمية الصناعية والفرص الاستثمارية الصناعية المتاحة وعرض الخدمات التي تقدمها للمستثمر الصناعي.

وحاز جناح الهيئة العامة للتنمية الصناعية على إعجاب الحضور بما احتواه من مطبوعات بلغات متعددة تستهدف التعريف بالهيئة وأدوارها ومشروعاتها الحالية مثل مشروع توسعات مدينة الروبيكي للجلود وكذا المجمعات الصناعية المختلفة، وجرى عرض خريطة الاستثمار الصناعي في أحدث إصداراتها من خلال شاشة تفاعلية.

Dr.Radwa
Egypt Air