السبت 4 مايو 2024

وربنا ما مهدداه ولا مثبتاه .. خطوبة بيج ياسمين تشعل مواقع التواصل

بيج ياسمين

الهلال لايت 4-6-2022 | 14:36

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالعديد من الأخبار عن خطوبة بيج ياسمين، والتي تمكنت مؤخرًا من لفت الأنظار إليها بسبب لياقتها البدنية المثيرة للدهشة.

خطوبة بيج ياسمين

وظهرت بيج ياسمين كابتن رياضة كمال الاجسام ومدربة الچيم الأشهر في الفترة الحالية، في فيديو تعلن فيه ارتباطها بشاب يدعى كريم، قائلة بأنه هو الشاب الذي اعترف لها بحبه على الهواء أثناء ظهورها في حد البرامج التلفزيونية وعرض عليها الزواج.

وفي الفيديو الذي لاقى انتشارًا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا، ظهرت ياسمين وهي تقول "إحنا في دمياط الجديدة ودا كريم يا جدعان، هو دا اللي اتصل على الهوا، وربنا ما مهدداه ولا مثبتاه ولا أي حاجة".

أقرأ أيضًا

بعد تصدرها التريند لأيام .. بيج ياسمين تثير الجدل بصورة جديدة بالحجاب

محافظ الإسكندرية يناقش إقامة بطولة دولية لكمال الأجسام بالمحافظة

حقيقة خطوبة بيج ياسمين

وبعد ذلك، ظهرت إحدى البلوجرز في لايف على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في أعقاب هذا الإعلان ، وبصحبتها كابتن ياسمين والشاب كريم مطالبة إياها بالافصاح عن أمر الخطبة، فقالت بيج ياسمين في مفاجأة للمتابعين أن الأمر ليس سوى مزحة، وأن كريم تعتبره بمثابة أخ لها.

وقالت ياسمين أنه لا يوجد خطبة بالفعل وأن الموضوع كان مزحة مع المشاهدين، وأن بالفعل هناك أحد الأشخاص الذي يدعى كريم قد اتصل على الهواء من قبل، وذلك أثناء ظهورها في برنامج قعدة ستات منذ أسبوعين، وعرض عليها الزواج، فقررت أن تدعي أن هذا الشاب هو كريم الذي اتصل بيها على سبيل الدعابة.

من هي بيج ياسمين؟

وخلال الفترة الماضية تصدّرت بيج ياسمين محركات البحث عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وأصبحت التريند رقم واحد على منصات السوشيال ميديا، باعتبارها أول مدربة جيم رجالي في مصر، وذلك لصعوبة مهمة مدرب كمال الأجسام تارة، وأيضًا لشكلها المختلف الذي يطغي عليه الملامح الذكورية تارة أخرى.

وتظهر ياسمين صاحبة الثلاثين عامًا بشعر قصير، محلوق الجانبين، وجسد مفتول العضلات، ومجموعة رسومات تاتو بأماكن متفرقة من جسدها، جميعها خاصة بعالم كمال الأجسام، كما تحب أن يطلق عليها دائمًا أسوة بنجم كمال الأجسام المصري “بيج رامي”.

ياسمين قبل ممارسة الرياضة

وظهرت الكابتن ياسمين بشكلها قبل ممارسة التمارين الرياضية وحمل الأثقال، وذلك من خلال فيديو نشرته على تطبيق  تيك توك ، إذ كانت تظهر عليها ملامح الأنوثة، وتشبه أقرانها من الفتيات، ما أحدث صدمة ومفاجأة كبيرة للمتابعين والمتفاعلين معها، ولاقت العديد من الانتقادات والتعليقات عن ما فعلته من تغيير على جسمها، وعلقت الكابتن ياسمين على صورتها، مشيرة إلى أنها كانت تحافظ على الظهور بجمالها الطبيعي، ولا تضع مستحضرات تجميل على وجهها وقد ظهرت فى الصورة الجديدة وهى مرتدية اللون الوردى الذى يعتبر ابعد ما يكون عن شخصيتها الحالية .

Dr.Randa
Dr.Radwa