الثلاثاء 4 يونيو 2024

تأجيل مباراة الكونغو الديمقراطية والجابون في تصفيات أمم إفريقيا

الكونغو الديمقراطية

ملاعب الهلال4-6-2022 | 18:24

محمد تاج

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، في بيان رسمي، منذ قليل، تأجيل انطلاق مباراة الكونغو الديمقراطية أمام نظيره منتخب الجابون، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، بسبب تأخير وصول الأخير إلى الكونغو الديمقراطية.

ويلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره الجابوني، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا والتي ستقام في كوت ديفوار 2023.

تأجيل مباراة الكونغو الديمقراطية والجابون

نشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عبر موقعه الإلكتروني، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله تأخير انطلاق مباراة الكونغو الديمقراطية والجابون، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، بسبب تأخير وصول منتخب الجابون إلى الكونغو الديمقراطية.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكونغو الديمقراطية أمام نظيره منتخب الجابون، في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن المباراة ستقام في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

ويقع منتخب الجابون في المجموعة التاسعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم كلًا من منتخبات الكونغو الديمقراطية، موريتانيا، بالإضافة إلى منتخب السودان.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخب موريتانيا نظيره منتخب السودان، اليوم السبت، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.