الأربعاء 29 مايو 2024

الجمعة.. انطلاق ملتقى المصممين السادس بالجامعة الأمريكية

17-7-2017 | 14:28

تنظم مجلة "ديزاين جايد" ملتقى المصممين السادس بالقاهرة ، ويقام الملتقى هذا العام بين القاهرة والإسكندرية تحت عنوان" الإعلان بين الماضي و المستقبل".

وأوضحت خلود جلال المدير التنفيذي للملتقى أنه من المقرر أن يبدأ الملتقى يومي الجمعة والسبت 21 و22 يوليو الجاري في القاهرة، بمكتبة الجامعة الأمريكية (الجريك كامبس) بباب اللوق، ويوم 29 يوليو في محافظة الإسكندرية بقصر ثقافة الأنفوشي.

وأشارت إلى أن الملتقى يهدف إلى إثراء الوعي الفني لدي الفنانين والعاملين بمجال التصميم و ذلك من خلال عدة محاضرات و وورش عمل حول أهم مستجدات التكنولوجيا التي تخدم القطاع الفني عامة و الجرافيك خاصة.

وأشار أحمد هاني رئيس مجلس إدارة مجلة "ديزاين جايد" أن أسبوع التصميم في مصر حدث له قيمته الفنية و العلمية ويدعو كل المهتمين للحضور سواء أفراد أو شركات للتفاعل مع هذا الحدث السنوي.

يستضيف ملتقى المصممين السادس البروفيسور ريان عبد الله، مؤسس كلية الفنون الجميلة بالجامعة الألمانية بالقاهرة،و من المقرر مشاركة العديد من الشخصيات البارزة منهم ١٥ متحدثا من محترفي المجال الفني و الجرافيك منهم مجدي عزت، أستاذ الهندسة الميكانيكية في كلية الفنون التطبيقية، وكريم أبو شوشة من رواد فن المحاكاة الواقعية.