الخميس 9 مايو 2024

أبرز المواقف التي تشير إلى انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن6-6-2022 | 12:57

منار بسطاوي

شهدت علاقة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدايتها، وأصبح الكثيرون ينتظرون الإطلاع على الجديد في هذه العلاقة.

وتسبب الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي في جدل كبير حول علاقتهما بالساعات الماضية، حيث تداول رواد موااقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصالهما، وذلك لعدد من الأسباب التي وقعت مؤخرًا.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأسباب التي أثارت الجدل، وأكد من خلالها البعض على انفصال ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي.

إلغاء متابعة ياسمين للعوضي

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلغاء الفنانة ياسمين عبد العزيز لمتابعة الصفحة الرسمية لزوجها الفنان أحمد العوضي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما أثار الشكوك لديهم، وأكد البعض أن هذا دليل على انفصالهما عن بعضهما البعض.

أحمد العوضي يقضي عطلة

وكان الفنان أحمد العوضي شارك جمهوره بالساعات الماضية أحدث صوره، وذلك أثناء قضائه العطلة، وذلك بالتزامن مع تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتسألون حول حقيقة انفصالهما، وذلك لعدم مرافقته لها أثنا تواجدها بالمستشفى، وخضوعها للعلاج.

منشور ياسمين عبد العزيز

وبعد تداول أنباء الانفصال التزم الثنائي الصمت، ولم يعلقوا على هذا الأمر، ولكن نشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة على طريقة الإتوري، ومكتوب عليها: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وهو الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعليق على أنباء الانفصال، وعدم مساندة الفنان أحمد العوضي لها في محنتها الصحية.

Egypt Air