الجمعة 3 مايو 2024

هل وصل سعر تذكرة حديقة الحيوانات لـ 65 جنيه؟.. رجائي يوضح

حديقة الحيوانات

توك شو7-6-2022 | 13:45

أشرقت حفني

قال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إنه من المتعارف عليه خلال أيام العطلات الرسمية تكون الحديقة مفتوحة فيها للزوار بسعر 5 جنيهات للتذكرة حتى لو كان يوم الثلاثاء الذي هو يوم العطلة الرسمي للحديقة.

وأضاف جرجائي، خلال مداخلة هاتفية، على قناة مصر الأولى، أن الحديقة ستكون مفتوحة للزوار بسعرة 5 جنيهات للتذكرة طوال فترة الصيف ولكن في أيام الدراسة يكون هناك يوم راحة للحيوانات إجازة للجمهور ويتم فيه خطط الوقاية والتحصينات الخاصة للحيوانات، لافتا إلى أن هذا اليوم يتم فتح الحديقة للأفواج بـ65 جنيها كتذكرة مجمعة لأماكن داخلية في غير أيام العطلات الرسمية.

وأوضح أن الفترة الماضية شهدت العمل على محورين مهمين الأول: استقدام حيوانات جديدة مثل 4 سبع البحر وزرافة والنمور البلغارية والدب الروسي، وستكون هذه الحيوانات متاحة للجمهور في شهور الصيف ولم تتحمل الدولة أي أعباء مالية ولكن تم المبادلة ببعض الحيوانات الموجودة مع الدول الأخرى بما وفر الأموال الكثيرة لنا.

 وأشار رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إلى أن  المحور الثاني لتطوير الحديثة تمثل في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور من خلال أنشطة ترفيهية كثيرة لضمان التفاعل المباشر بين الزائر والحيوان.

Dr.Randa
Dr.Radwa