الجمعة 17 مايو 2024

لاعب يوفنتوس الجديد: أرفض الحديث عن بونوتشي

17-7-2017 | 17:06

 

رفض دوجلاس كوستا، مهاجم يوفنتوس الحالي المعار من فريق بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الحديث عن رحيل المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي عن قلعة البيانكونيري، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم له اليوم، عقب إعلان انضمامه رسميا على سبيل الإعارة.

 

وأعلن مسئولو اليوفي الحصول على خدمات دوجلاس كوستا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع وجود بند يتيح الشراء مقابل 40 مليون يورو.

 

وقال اللاعب البرازيلي، خلال مؤتمر تقديمه لاعباً ليوفنتوس، “أرفض الحديث عن بونوتشي، لكنه لاعب مهم ووجد هنا لسبع سنوات لكني لست في وضع يسمح لي بتقييم الصفقة هو ترك يوفنتوس وأنا تركت البايرن”.

 

وأضاف كوستا: "يوفنتوس فريق يسعى للفوز دائماً، وهذا الأمر أثر على قراري، الفريق قادر على التطور وأريد أن أتطور أيضاً، انا أشعر بأني انضممت للفريق المثالي”.

 

وعند سؤاله عن وجود مشاكل بينه وبين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خاصة أنه لم يعتمد عليه في الموسم الماضي على عكس الإسباني بيب جوارديولا، قال كوستا: “كارلو شخص جيد ولا توجد مشاكل”.

 

وأكمل “هيجواين مهاجم رائع وقادر على تسجيل 40 هدف في الموسم القادم وأتمنى مساعدته على ذلك كما كان الحال مع لويز أدريانو.

  ،

وختم اللاعب البرازيلي حديثه مؤكداً بأنه يتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته الكروية ومساعدة يوفنتوس على التتويج بها.