الإثنين 3 يونيو 2024

أباطرة صناعة الإتصالات يستعرضون عضلاتهم فى أكبر مؤتمر عالمى

9-2-2017 | 11:06

يستعد أباطرة صناعة الاتصالات للمشاركة فى المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الذي ستنطلق أعماله في الفترة من 27 فبراير  الحالى وحتى 2 مارس المقبل في مدينة برشلونة بإسبانيا.
وتسعى كل شركة إلى تقديم أحدث حلولها المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع تركيز خاص على منصات تكنولوجيا الجيل الخامس وخدمات إنترنت الأشياء والسحابة الإلكترونية والشبكات وأجهزة التلفاز ووسائل الإعلام، فضلاً عن أحدث حلول وخدمات الاتصال التي تهم كافة قطاعات الأعمال. 
وتقوم استراتيجية شركة اريكسون هذا العام على استكشاف أي شيء يمكن أن يحدث في عالم التحول الرقمي، وبشكل أساسي على آفاق المستقبل الواعد في مجال خدمات الاتصال التي لم تُكتشف بعد، لتعزز  حضورها بقوة.
وتقول رافية إبراهيم، رئيس إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا" إن المجتمعات الشبكية تحول قطاع الاتصالات كلياَ، والرقمنة تغير جميع سبل حياتنا، وتسهم فى تسهيل الحياة للناس كافة في شتى المجالات. 
ابتكاراتنا تقود التنمية في التنقل والنطاقات العريضة، والحوسبة السحابية للتحول في كافة المجالات الصناعية، ونحن نسعى إلى تقديم كل ما يناسب عملائنا في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة".
يعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة (MWC) التجمع السنوي الأكبر من نوعه على مستوى العالم في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة، ويتم تنظيمه سنوياً من قبل الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول في العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة برشلونة.
 ويذكر أن النسخة الماضية من المؤتمر تدفق عليها أكثر من 100 ألف زائر من أنحاء متفرقة من العالم.