الخميس 27 يونيو 2024

إحالة مدرب كاراتيه بنادي الزمالك إلى الجنايات بتهمة قتل شقيقه ووالدته

18-7-2017 | 18:02

أحالت نيابة قسم إمبابة تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، "محيي الدين. ر. م"، 31 سنة، مدرب كاراتيه بنادي الزمالك، المتهم بقتل والدته وشقيقه، في شقتهم في منطقة إمبابة، إلى المحاكمة أمام الجنايات.

أصدر قرار الإحالة إلى النيابة محمد الحسيني، وكيل أول النيابة، بعدما اكتملت أمامه أدلة الثبوت، من تحريات المباحث وتقريري المعمل الجنائي والطب الشرعي، والتي أكدت تفاصيل الواقعة بالتصور المطروح أمام النيابة.

وقال المتهم خلال التحقيقات:  إن خلافات عديدة نشبت بينه وبين باقي أسرته منذ فترة طويلة لكنه، لم يعتقد أبدا أن تصل به إلى حد قتل والدته وشقيقه، مضيفًا أنه منذ فترة بدأ يشك في أن أحدًا ما مارس عليه أعمال السحر الشعوذة.

وأوضح المتهم أنه مؤخرًا بدأ يشاهد خيالات وأشكالًا غامضة ومخيفة، كما كان يشعر أثناء نومه بوجود شخص يلامس جسده ويسحبه من قدمه، ما تسبب في شعوره بالرعب، واندلاع المشكلات بينه وبين أفراد أسرته، لذلك كان يستعين بسكين ويخفيه داخل ملابسه نظرًا لحالة الخوف المستمرة التي يعيشها.

وأشار المتهم كذلك إلى أنه بعد الإفطار مباشرة خلال شهر رمضان الماضي، كان يؤدي الصلاة فى غرفته، فدخل عليه شقيقه التوأم "رضا"،  إلا أنه اصطدم به أثناء دخوله الغرفة، ما أثار غضبه بشدة، وبعدما أنهى صلاته نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لشجار بالأيدي، فأخرج المتهم سكينه من طيات ملابسه وطعن شقيقه في الكتف والصدر، وحاولت والدته أن تفصل بينهما إلا أنه بادرها هي الأخرى بطعنة في الظهر لتسقط هي غارقة في دمائها.