الخميس 9 مايو 2024

بدأت بإلغاء المتابعة.. التفاصيل الكاملة لـ أزمة ياسمين عبد العزيز والعوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فن7-6-2022 | 16:04

منار بسطاوي

تسببت الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، في جدل كبير بالأمس الإثنين، وذلك بعد الخلافات التي دارت بينهما بالساعات الماضية، وتداول شائعات حول انفصالهما عن بعضهما البعض.


وتستعرض لكم "دار الهلال" تفاصيل الأزمة كاملة بين كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.
بدأ الأمر عندما لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلغاء ياسمين عبد العزيز لمتابعة زوجها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين، وأكدوا انفصالهم عن بعضهم البعض.
وبعدها نشر أحمد العوضي صورة له أثناء قضائه عطلة، وذلك بالتزامن مع وجود ياسمين عبد العزيز بالمستشفى، وخضوعها للعلاج، وهو الأمر الذي جعل الكثير يتسأل عن وجود خلاف أم لا.
ومن ثم نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز إحدى الصور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، على طريقة الإستوري، ومكتوب عليها: "ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله"، وهو الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنه تعليق على أنباء الانفصال، وعدم مساندة الفنان أحمد العوضي لها في محنتها الصحية.
ونشر مساء أمس، الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بياسمين، وعلق عليها قائلًا: "مهما يحصل بيننا هتفضلي أنتي كل حاجة وكل حياتي.. أحبك"، وهو ما نفى أمر الخلاف والانفصال بينهما.
وحرص أحمد العوضي بعدها توضيح أنباء انفصاله عن ياسمين، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة، زي أي زوجين طبيعيين.. ياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف أنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

وتابع: "منعًا للقيل والقال، أنا بقولها إني بحبك، واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".

Egypt Air