السبت 18 مايو 2024

الموت يفجع الشاب خالد

الشاب خالد

فن7-6-2022 | 16:55

منار بسطاوي

أعلن المخرج يعقوب المهنا، وفاة والدة الفنان الجزائري الشاب خالد، اليوم الثلاثاء، وتقدم بالعزاء له، وتمنى للفقيدة الرحمة والمغفرة.

ونشر يعقوب المهنا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أعزي أخي الشاب خالد الحاج إبراهيم.. وأخوي مجيد الحاج إبراهيم.. بوفاة والدة الشاب خالد.. الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الدعاء إخواني للحاجة فضلًا وليس أمرًا".

ومؤخرًا أثيرت أزمة بين الفنان الجزائري الشاب خالد، والمنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، وذلك عقب الاتهامات التي وجهها الأول بعدم تلقي حقه المادي بعد آخر تعاون بينهما في أحد الحفلات في القاهرة.

 

وصرح ياسر قنطوش، محامي الشاب خالد، في تصريحات إعلامية: "أن وليد منصور رُفع ضده بلاغان وليس بلاغا واحدا، وهو حضر الجلسة الأولى، وزعم أنه سيأتي الجلسة الثانية ومعه مستندات تثبت أقواله، ولم يحضر الجلسة الثانية".

 

وتابع قنطوش: "الشاب خالد هينشر بيان على صفحته وهو أخد فلوسه كاملة؟ ليه هيعمل كدا؟ وأنا عندي قضايا كتير ضد وليد منصور من أشخاص مختلفة، والشاب خالد أقل مبلغ فيهم، وحاولنا نحل المشاكل بشكل ودي، ولكن وليد لم يلتزم، وبيقول للناس عكس الحقيقة تماما، ويوجد أحكام نهائية ضد وليد منذ فترة".

 

وكان الشاب خالد، أصدر بيانًا خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «يمكنك أن تسرق كل شيء ولكن ليس فننا أبدًا.. أهدي هذه الرسالة لفنانينا حول العالم».

 

وجاء البيان كالتالي: «بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني، ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، وبتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في أحد الفنادق مع شركة يمثلها وليد جمال منصور شعلان، وشهرته المنتج وليد منصور».

 

وأضاف: «تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملًا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف، وعدم التزام بالوعود، ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى».

 

وتابع: «لذا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعبًا والله الموفق والمستعان».

الاكثر قراءة