الأربعاء 22 مايو 2024

الملكة إليزابيث ترفض التصوير مع ابنة الأمير هارى في عيد ميلادها

الأميرة ليليبيت

الهلال لايت 7-6-2022 | 21:48

ميادة عبد الناصر

رغم ظهور هاري وميجان في الاحتفالات الخاصة باليوبيل البلاتيني للملكة، ولكن هذا لم يمنع حدوث بعض المواقف المحرجة للطرفين، خاصة بعد فترة طويلة من الخلافات، وكانت التقاط صورة مع الملكة أثناء عيد ميلاد ابنتهم ليليان، ولكن تم رفض الطلب من قبل القصر. 

ووفقا لموقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه أراد الزوجان توثيق لحظة مقابلة الملكة بالطفلة، ولكن قيل لهما إن هذا مستحيل، لأن الاجتماع كان عائليًا وخاصًا، فقد كان القصر قلقًا من ظهور أي صور تلتقط للملكة مع الطفلة، قد تظهر لاحقًا في وسائل الإعلام، حيث تضررت العلاقة بين الزوجين والملكة عندما تجاهلا إخطارها بأنهم سيطلقون على ابنتهم ليليبيت، وهو لقب الملكة عندما كانت طفلة.

جاءت هذه الأنباء بعد مغادرة الأمير هاري وزوجته الأمريكية، بريطانيا متوجهاً إلى الولايات المتحدة، قبل ساعة من انتهاء احتفالات الملكة باليوبيل البلاتينى للملكة، وفى عام 2020، أعلن هاري وميغان أنهما تخليا عن واجباتهما الملكية، وانتقلا إلى الولايات المتحدة للعيش هناك.

وعلى جانب آخر، نشر دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وميجان ماركل، صورة جديدة لابنتهما، ليليبيت، والتي تحتفل بعيد ميلادها الأول، حيث تم تصوير الطفلة البالغة من العمر عاما واحدا وهى ترتدي فستانًا أزرق فاتحا، وجلست على العشب لالتقاط الصورة التي ورد أن صديق العائلة ميسان هاريمان، التقطها لها.

الاكثر قراءة