الأحد 26 مايو 2024

أعضاء بنادي الصيد يستنجدون بوزير الرياضة بسبب محسوبية الجمباز

أشرف صبحي

ملاعب الهلال7-6-2022 | 23:17

محمد

تقدم عدد من أعضاء نادي الصيد بمذكرات وشكاوى لمجلس إدارة النادي والجهات المعنية في مقدمتها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الجمباز بسبب المحسوبية التي تحدث في صالة لعبة الجمباز داخل النادي، وذلك بعد الكشف عن التنسيق بين المدير الفني للصالة وموظفه في منطقة القاهرة للجمباز على تمييز بعض اللاعبين وإعطائهم درجات خاصة وميداليات غير مستحقة.

كما اشتكى الأعضاء محاباة فريق ابنة الموظفة بمنطقة القاهرة للجمباز، ومجاملة فريقها على حساب باقي الفرق برفع درجات الفريق.

 وفور انتهاء البطولة الأخيرة للجمباز يوم 6 يونيو الجاري، تقدم بعض الأعضاء بشكاوي  لمجلس إدارة نادي الصيد وكذلك بكافة التجاوزات التي حدثت داخل البطولة وتم تقديم الشكاوي لوزير الرياضة أشرف صبحي، و رئيس اتحاد الجمباز الدكتور إيهاب أمين الذي وعد بحل كل الأزمات قبل البطولة، ولكن الموظفة قامت بفعلتها ومجاملة فريق ابنتها في البطولة أمام أعين الجميع. 

واستنكر أعضاء النادي عدم المعاقبة في وقائع وشكاوى سابقة للمدربة مع لاعبات أخريات أبرزها ما حدث مع ليلى إيهاب التي تنمرت بها المدربة واضطرت اللاعبة للانتقال من فريقها إلى فريق أخر.

كما أن المدربة التي تحصل على 3 أضعاف المدربين في النادي دون وجه حق، وكذلك الحصول على شهادات من اتحاد الجمباز مجاملة أيضا وكذلك اجتياز اختبارات التحكيم والتواجد في معظم البطولات كمُحكمة. 

ويطالب الأعضاء رئيس النادي بحل أزمات الأعضاء داخل النادي واعلان اتحاد الجمباز موقفه من مهزلة المجاملات العائلية .