الأحد 12 مايو 2024

القصة الكاملة لواقعة خطف شخص على يد 8 أشخاص بالجيزة

متهمين أرشيفية

الجريمة8-6-2022 | 18:56

ابراهيم محمد

كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، التفاصيل الكاملة لواقعة خطف مواطن على يد 8 أشخاص، بتحريض من سيدة أعمال، بعدما انتحلوا صفة رجال شرطة، تبين أن المتهمين اقتحموا منزله واصطحبوه في سيارة من محافظة الجيزة إلى محافظة قنا؛ لإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

بدأت الواقعة بقيام زوجة المجني عليه بتقديم بلاغًا يفيد باختطاف زوجها على يد 5 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة من داخل المنزل، وحرر محضر رقم 2748 لسنه 2022 إداري بولاق الدكرور، على الفور تم تشكيل فريق بحث لجمع المعلومات والتحريات، وتم تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 8 أشخاص وسيدة أعمال صاحبة شركة للنقل والمقاولات.

تم القبض على المتهمين، واعترفت المتهمة الرئيسية بارتكابها الواقعة، وأنها تحمل سلاحًا للدفاع عن النفس بسبب تنقلها بين المحافظات وبحوزتها مبالغ مالية.

وأضافت السيدة المتهمة، إنها كانت تعمل مع إحدى الشركات والتي تقوم بشراء الفوسفات من شركة أخرى بمنطقة إدفو بأسوان، وأنها تقوم بنقل خام الفوسفات لمقر الشركة، وذلك عن طريق التعاقد من الباطن مع إحدى الشركات، حيث قامت بالتعاقد معها لامتلاكها أسطولًا من سيارات النقل، وتقوم الشركة بتحرير الشيكات وتقوم هي بتحصيلها منه لصالح شركته.

وأكدت المتهمة أن المجني عليه وصل الدين عليه لـ13 مليون جنيه، وتابعت بأنها قررت الانتقام منه بعد تركه العمل معها وعودته للعمل مع الشركة الأخرى المدين لها، فاختمرت لديها فكرة اختطاف المجني عليه وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة وعقود بيع؛ لإرغامه على مساعدتها في الوصول إلى النصاب، ثم قامت بالاستعانة بأحد أصدقائها يعمل بودي جارد، واتفق معها على خطف المجني عليه من منزله مقابل مبلغ مليون جنيه.

Dr.Radwa
Egypt Air