الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد موسى مطالبا بإقالة «موسيماني»: الأهلي اللي عملك

موسيماني

توك شو8-6-2022 | 23:01

إبراهيم سعيد

طالب الإعلامي أحمد موسى، إدارة النادي الأهلي بإقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب تصريحاته العدائية ضد مجلس الإدارة وجمهور النادي.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم الأربعاء: «من الآخر موسيماني كفاية اللي عمله النهارده ضد مجلس إدارة النادي الأهلي وجمهور النادي الأهلي».

وأوضح أن موسيماني ترك النادي وذهب لدورة تدريبية في المغرب لمدة 14 يومًا، وجلس مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، متسائلًا: «بتعمل إيه في وقت صعب جدًا والفريق داخل على مباريات قوية.. مش عاجبك الأهلي».

وأضاف: «أنا بقولك على الهواء موسيماني مش عايزينه.. ولو قعد في الأهلي يبقى مجلس الإدارة غلط بقولها للمرة الأولى».

وتابع: «لا أحد يخطئ في حق النادي الأهلي.. الأهلي هو من صنع اسم موسيماني»، لافتًا إلى أن مدرب الأهلي أجرم في حق النادي وحقق نفسه قائلًا: «الأهلي اللي عملك.. أنا بطلب كفاية موسيماني حتى لو قبل ماتش الزمالك».

وأكمل: «اللي عمله موسيماني يستحق قرارًا من مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن كابتن محمود الخطيب كان في ثورة هائلة خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس بسبب موسيماني.

وتوجه برسالة إلى الخطيب: «الجمهور وراك خد قرار علشان اللي عمله موسيماني خطر ويمثل تهديدا للنادي الأهلي».

وأشار إلى أنه تم التواصل مع المدير الفني الأسبق للأهلي مانويل جوزيه بهدف ترشيح مدير فني جديد للأهلي، كما هناك تواصل مع مدارس أخرى لترشيح مدير فني للنادي الأهلي.

وأكد أن موسيماني استلم النادي الأهلي قوي إلا أن شخصية الفريق ضاعت معه، مضيفا أن المدير الفني منح إجازات طويلة للاعبين دون مبرر.

وأردف أن معظم لاعبي النادي الأهلي لا يحبون موسيماني، متسائلا عن الصفقات التي أجراها النادي على سبيل المثال حسام حسن «فينه أنا نسيت شكله طب انت جايبهم ليه علشان تقعدهم على الدكة».

Dr.Radwa
Egypt Air