الأربعاء 22 مايو 2024

سائحة أمريكية تدمر منطقة أثرية في روما وتسبب أضرار بـ26000 دولار(فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 9-6-2022 | 12:03

ميادة عبد الناصر

تسببت سائحة أمريكية في أضرار بقيمة 26 ألف دولار بعد أن ركبت "سكوتر" إلكتروني وسارت به على أحد السلالم الإسبانية التاريخية "Spanish Steps" في روما، وصور الحادث أحد المارة وانتشرت اللقطات التي توثقه لاحقًا بعد أن نشرتها عدة مواقع إخبارية إيطالية.

وتُظهر اللقطات المرأة المجهولة التي قالت السلطات الإيطالية إنها سائحة أمريكية تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي تقذف "السكوتر" الإلكتروني المستأجر أسفل الدرج في نوبة إحباط واضحة.

وفي النهاية قابلت رجال الشرطة و شوهدت في اللقطات وهى تقود السكوتر بطريقة متهورة أسفل السلالم ذات الطوابق، وبحسب ما ورد غرمتها الشرطة 430 دولارًا بعد أن تأكدت وشاهدت المزيد من اللقطات للحادث الذي انتهى بوضع المرأة للـ"سكوتر" أسفل الدرج لسبب غير مفهوم. 

تعتبر "Spanish Steps" واحدة من أكثر المواقع السياحية ذات الحراسة المشددة في العاصمة الإيطالية روما، وبدأت الشرطة تمنع الناس من الجلوس عليها في عام 2018، والأضرار التي لحقت بالدرج الرخامي الشهير نتيجة تصرفات المرأة الأمريكية ستكلف 26 ألف دولار على الأقل لإصلاحها، إذ قالت السلطات إن "السكوتر" كسر الدرجتين 16 و29 للنصب التذكاري وقطع أجزاء أخرى من الدرج ذو الطوابق.

الاكثر قراءة