الثلاثاء 14 مايو 2024

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة تثير الجدل

شيرين عبد الوهاب

فن9-6-2022 | 12:59

منار بسطاوي

تسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الجدل كثيرًا خلال الساعات الماضية بعد مشاركة جمهورها بإحدى الصور السابقة لها، وهو ما أثار دهشة الكثيرين حيث تظهر بها وهي بشعر طويل على عكس الإطلالة التي ظهرت بها مؤخرًا بعد أن قصت شعرها كاملًا عقب انفصالها.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها وعلقت عليها قائلة: "وحشتوني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

جدير بالذكر أن هذا هو أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب واتهامها له بالتعدي عليها بالضرب والقذف، واهتمت بالإجابة عن أسئلة متابعيها عبر "إنستجرام" من خلال خاصية "أسك" عبر القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي.

وردت على سؤال: "لسة بتحبي حسام حبيب أم خلاص قدرتي تشيليه من قلبك"، قائلة: "أنا لا أحبه ولا أكرهه"، كما أجابت عن سؤال: "لو حسام طلب منكِ ترجعي له هل تقبلين أم ترفضي؟"، قائلة: "أرفض طبعًا".


واعتادت النجمة شيرين عبدالوهاب أن ترد على أسئلة متابعيها عبر إنستجرام، وعلّقت هذه المرة على أنباء عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب وكشفت عن عمرها الحقيقي وتحضيراتها لأعمالها الجديدة، وعن أعمالها الجديدة، قالت: "سأطرح أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة، وكل فترة سوف أطرح مجموعة أغاني".

وعن عودتها إلى حسام حبيب قالت: "أساس الزواج والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت هقول"، وأضافت: "لماذا أفعل كل ذلك في السر؟!"، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها لا تتكلم عن مشاكلها الشخصية ولكنها تجدها انتشرت فجأة.

وأكّدت أنها لو امتلكت مصباح علاء الدين لكانت تمنّت أن تعيش في جزيرة مع بناتها وأمها فقط، ولفتت إلى عودتها مرة أخرى إلى التمثيل وكشفت عن أنها سوف تحيي حفلًا في مصر خلال شهر أغسطس المقبل، وأكّدت أنها بدأت اتباع حمية غذائية، وأشارت إلى أن الصفة التي لا تحبها في نفسها هي التسرّع.

Dr.Radwa
Egypt Air