الأربعاء 15 مايو 2024

محمد مهران: «الاختيار» شرف كبير.. والتعاون المتكرر يُنتج التفاهم (خاص)

محمد مهران

فن9-6-2022 | 13:43

منار بسطاوي

شارك الفنان محمد مهران في عدد من الأعمال الفنية في الموسم الرمضاني 2022، ومن بينها "بيت الشدة"، والذي جسد به دور "سيف"، و"انحراف"، وأدى شخصية "سيد"، والأخير "رانيا وسكينة" وشارك به بدور "عمر".

وكشف محمد مهران في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال» عن تفاصيل مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، وقال: "أجرت الفنانة روجينا اتصالًا هاتفيًا وذلك لوجود علاقة كبيرة بيني وبين زوجها الدكتور أشرف زكي وعلى الفور وافقت ولأن الدور أيضًا وكنت أتمنى العمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز".

وتابع محمد مهران: "المخرجة شيرين عادل هي من رشحتني لدوري في مسلسل رانيا وسكينة وفور عرض الدور علي وافقت على الفور". 

وأكد محمد مهران أن تصويره لثلاثة أعمال في موسم واحد لم يكن بالصعوبة المتوقعة، وذلك لمحاولتها لتنسيق بينهم بشكل جيد، وبسؤاله عن الفصل بين الثلاثة شخصيات، أشار إلى أنه  كان هناك مساحة جيدة من حيث وقت التصوير بين كل شخصية وأخرى.

وأضاف محمد مهران أن هذه المساحة ساعدته بالتركيز على كل شخصية بمفردها، لافتا إلى أن كل شخصية كانت تحمل صفات وتركيبة تختلف عن غيرها.
وعن علاقته بفريق عمل مسلسل "انحراف"، أكد أن ما يجمعه بالفنانة روجينا بطلة العمل هي علاقة طيبة، وأعرب عن سعادته بالتعاون معها، لافتًا أنه ثالث عام على التوالي لتعاونهما مع بعضهما البعض، وأشار إلى أن المشاركة المتكررة بين فريق العمل يؤدي إلى وجود تفاهم بين الجميع. 

وبسؤاله عن مسلسل "الاختيار"، وإذا كان يفضل المشاركة به، أكد على تمنيه ذلك، لافتًا أنه يجسد ملحمة وطنية كبيرة، وأنه شرف كبير لأي فنان الظهور فيه.

Dr.Radwa
Egypt Air