الإثنين 6 مايو 2024

انتظام امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية بشمال وجنوب سيناء

محافظ شمال سيناء

محافظات9-6-2022 | 15:07

دار الهلال

أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء انتظام امتحانات الدبلومات الفنية، مؤكدا التواصل المستمر مع المركز الرئيسي والمراكز الفرعية لتوزيع الأسئلة ومع غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية بإلادارات التعليمية، وذلك للتأكد من وصول الأسئلة من مراكز التوزيع إلى اللجان الإمتحانية.

وأشار إلى أنه قد أدى طلاب التعليم الفني البالغ عددهم ألفين و275 طالبا وطالبة الامتحانات في 20 لجنة امتحانية، وبلغت نسبة الحضور 97 %، حيث أدى طلاب التعليم الصناعي (875 طالبا وطالبة مقسمين على 9 لجان) الإمتحانات في المواد التخصصية، وبلغت نسبة الحضور 97٪ ، وبالنسبة للتعليم التجاري (929 طالبا وطالبة مقسمين على 8 لجان) بلغت نسبة الحضور 98%، وبالنسبة للتعليم الزراعي (561 طالبا وطالبة مقسمين على 3 لجان) بلغت نسبة الحضور 98%.

وفي ذات السياق، تفقد الشيخ سعيد أحمد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، اليوم /الخميس/، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد أبو زنيمة ومعاهد رأس سدر.

وذكرت المنطقة الأزهرية - في بيان اليوم /الخميس/ - أنه تسود حالة من الهدوء والطمأنينة بلجان الامتحانات ولا توجد أية شكاوى أو معوقات في الأسبوع الأول من انطلاقها.

Egypt Air