الخميس 2 مايو 2024

في محيط حديقة حيوان.. كاميرا ترصد كائنًا غريبًا في ولاية أمريكية (صور)

كائن غريب

الهلال لايت 9-6-2022 | 17:58

إيمان علي

سادت حالة من الذعر الممزوجة بالغموض بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لظهور كائن غريب داخل السياج المحيط بحديقة حيوان في مدينة أماريلو، ما أثار علامة استفهام كبيرة وجدلًا واسعًا بين المتابعين بشأن الهوية الحقيقية لهذا الكائن الغامض.

ورصدت كاميرا المراقبة داخل حديقة الحيوان، صورة كائن غامض يمشي على قدمين، وذلك في حوالي الساعة الواحدة والنصف قبل الفجر، يوم 21 مايو الماضي.

ووضعت وسائل الإعلام الأمريكية، عدة افتراضات لهذا الكائن الغريب، منها أنه ربما يكون موظف في حديقة الحيوان يرتدي قبعة كبيرة، أو ربما مراهق يرتدي زي الذئب أو ربما ذئب كبير يقف على رجليه الخلفيتين، إلا أن أيًا من هذه التفسيرات لم تثبت صحتها حتى اللحظة.

وطلب مايكل كاشوبا ، مدير الحدائق في مدينة أماريلو، مساعدة الجمهور في تفسير لغز ظهور هذا الكائن الغريب من خلال التواصل معهم، بقوله: "إنها بالتأكيد صورة غريبة ومثيرة للاهتمام، ربما يمكن أن يساعد الجمهور في حل اللغز".

ونوه مدير الحدائق على أن ظهور هذا الكائن كان خارج حديقة حيوانات أماريلو"، مؤكدًا أنه لا توجد مؤشرات على نشاط إجرامي أو تخريب، فلم تكن هناك علامات على محاولة الدخول إلى حديقة الحيوانات، كما لم يصب أي حيوان أو أفراد.

Dr.Randa
Dr.Radwa