الجمعة 28 يونيو 2024

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا

صلاح

ملاعب الهلال9-6-2022 | 21:35

محمد نبيل

عبر الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بساعدته الكبيرة بعد حصده جائزة لاعب العام في إنجلترا من رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة: "شكرًا جزيلًا لكم، إنه لأمر رائع دائمًا الفوز بالألقاب، الفردية أو الجماعية، وهذه جائزة كبيرة، أنا سعيد وفخور جدًا بذلك".

وأشار: "أن أفوز بالجائزة أمر جيد حقًا، خاصة لأن اللاعبين يشاركون في التصويت، عندما أفكر في الأمر، بالطبع أردت الدوري الإنجليزي أولاً قبل أي شيء، ودوري الأبطال أيضًا".

وأوضح: "لكن بالنسبة لي وعلى المستوى الشخصي، يُظهر ذلك لي قليلًا أنني عملت بجد حقًا، وأنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما، ولكن أنا أيضًا لا أفكر في الجوائز الفردية فقط".

وأضاف صلاح: "أن تحصل على جائزة أفضل لاعب من قبل الصحفيين وأيضًا من اللاعبين، فهذا يظهر أن موسمي كان جيدًا حقًا".

وأختتم : "لهذا السبب أعتقد أنني فزت بجائزة صانع الألعاب، لأنني أكثر دراية بالمباريات، لذلك أنا أحاول أن أجعل اللاعبين بجواري أفضل، وأحاول أيضًا أن أجعل نفسي أفضل في المباراة".

توج النجم الدولي المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2021/2022، باختيار رابطة لاعبي البريميرليج، وذلك خلال حفل أقيم في العاصمة لندن، مساء اليوم، الخميس.

وتفوق محمد صلاح على منافسيه  كل من كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، ساديو ماني زميله بليفربول، كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يوناتيد وفيرجيل فان دايك لاعب ليفربول.