الثلاثاء 14 مايو 2024

شيرين عبد الوهاب تبحث عن طريقة للانتحار

شيرين عبد الوهاب

فن10-6-2022 | 11:57

منار بسطاوي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن رغبتها في الانتحار، وذلك بعد أن صرحت لها إحدى متابعيها عن الظروف النفسية التي تمر بها والتي تصل بها إلى حد الانتحار، لترد عليها شيرين عن بحثها عن طريقة تخلصهما من حياتهما.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بعض أسئلة متابعيها لها، ومن بينها: "أنا نفسيتي وحشة حاسة إني عايزة أموت نفسي"، لترد شيرين قائلة: "وأنا كمان شوفيلنا حاجة لطيفة نموت بيها إحنا الاتنين".

كما وجهت لها إحدى المتابعات، سؤالًا عن اسم الأغنية التي تحضر لها بالفترة المقبلة، فأجابت شيرين عبد الوهاب "عاودتني الدنيا" كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور.

تسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الجدل كثيرًا خلال الساعات الماضية بعد مشاركة جمهورها بإحدى الصور السابقة لها، وهو ما أثار دهشة الكثيرين حيث تظهر بها وهي بشعر طويل على عكس الإطلالة التي ظهرت بها مؤخرًا بعد أن قصت شعرها كاملًا عقب انفصالها.

 

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها وعلقت عليها قائلة: "وحشتوني".

 

جدير بالذكر أن هذا هو أول ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب واتهامها له بالتعدي عليها بالضرب والقذف، واهتمت بالإجابة عن أسئلة متابعيها عبر "إنستجرام" من خلال خاصية "أسك" عبر القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي.

Dr.Radwa
Egypt Air