الخميس 2 مايو 2024

رانيا محمود ياسين تهاجم الفنانين المروجين للانتحار: "اتعالجوا"

رانيا محمود ياسين

فن11-6-2022 | 15:13

منار بسطاوي

شنت الفنانة رانيا محمود ياسين هجوما عنيفا على المشاهير الذين يروجون لأفكار الانتحار بكشفهم عن ميولهم الانتحارية، لافتة إلى أن هذا الأمر من الممكن أن يؤثر في أفكار البعض ويعزز الميول الانتحارية لديهم.

ونشرت رانيا محمود ياسين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  بوست كتبت فيه "يعني الواحد لما يصحى على الصبح  يلاقي ناس المفروض أنهم شخصيات عامة بيقولوا إنهم حاولوا الانتحار والمواقع تنشر ده، هو ده بجد ينفع؟ الناس اللي بيكتبوا الكلام ده على صفحتكم ده خطير جدًا ومسؤولية كبيرة وخصوصًا لما تبقوا شخصيات عامة وبيتاخد كلامكم على المواقع وتنتشر الأفكار الهدامة، ربنا يرحمنا من ضعف نفوسنا وحتى لا قدر الله إنسان ضعيف وعمل كده وربنا أنقذه لا ينشر هذا، يستغفر الله كثيرًا ويذهب لدكتور نفسي ولا ينشر أمراضه على الملىء".

وتابعت رانيا محمود ياسين: "صفحات السوشيال الميديا لها تأثير سلبي جدًا على عقول أخرين من ضعاف النفوس، اتقوا الله ولا تجاهروا بالمعاصي، ربنا يشفي ويهدي الجميع لما يحب ويرضى، قال الله تعالى: لَّا يُحِبُّ اللَّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلَّا مَن ظُلِمَ  وَكَانَ اللَّهُ سَمِيعًا عَلِيمً.. سوره النساء".

تعليق الفنانة رانيا محمود ياسين كتبته بعد أن أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب لمتابعيها أمس الجمعة عن بحثها عن طريقة مبتكرة للانتحار، بالإضافة إلى كشف الإعلامية ياسمين الخطيب عن تعرضها لحالة نفسية دفعتها لمحاولة الانتحار.

Dr.Randa
Dr.Radwa