الأربعاء 26 يونيو 2024

رابطة الأندية تعلن إقامة مباراة الأهلي والزمالك على استاد السلام

الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال11-6-2022 | 21:15

محمد عمر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، حقيقة نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام.

وأكد المصدر أن المباراة ستقام على استاد السلام، ولا يوجد أي تغيير بشأن موعد ومكان المباراة.

وكانت رابطة الأندية أشارت إلى نقل مباراة القمة لاستاد القاهرة، قبل التراجع عن الفكرة وتأكيد إقامتها على الاستاد المحدد له سابقًا.

وكان الاتحاد المصري أعلن تعيين الإسباني لويس مونويرا، حكمًا لقمة الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها 19 يونيو الجاري، في الدور الثاني من بطولة الدوري.

وكان الأهلي طلب تعيين طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة، ووافق مسؤولو الاتحاد المصري على طلب القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يصل طاقم التحكيم الأجنبي إلى القاهرة قبل المباراة بـ48 ساعة لإدارة اللقاء المرتقب.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، في حين يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

وفي سياق آخر، عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا تم خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وتم الاستقرار على الآتي:

 مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية، المقرر لها الثلاثاء المقبل، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري وكوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية وتعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات المهمة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل، تشمل العديد من الملفات المهمة داخل الاتحاد.