الخميس 13 يونيو 2024

توقعات برج العقرب في شهر يونيو.. «يتعين عليه تحمل العواقب»

برجك في يونيو.. (العقرب)

سيدتي13-6-2022 | 14:36

دعاء برعي

بعد مرور "مايو" الذي تميز بخسوف القمر ووجود الثنائي أورانوس والشمس، سيكون المناخ النجمي في يونيو أكثر هدوءًا في السماء النجمية خلال شهر يونيو، فإذا كنتِ من محبي علم التنجيم، سوف نستعرض لماذا من المحتمل أن يؤثر موقع النجوم في يونيو بشدة على مسار الأسابيع المقبلة لبرجك.

برج العقرب

إذا كنت أحدثتِ تغييرات في حياتك المهنية في الشهر السابق، فسيتعين عليك تحمل العواقب خلال شهر يونيو.

الحب والتعارف

سيكون مواطنو برجك مشغولين باهتمامهم بالشريك، من ناحية أخرى إذا كنت غير مرتبط ستقبل مصيرك وتفضل انتظار الصيف وفترة الإجازة لبدء الدخول في الارتباط مرة أخرى، ولكنك ستتعرض للكثير من محاولات الإعجاب بك في هذه الفترة.

المال والعمل

ستكون قلقً جدًا بشأن عملك، وسيتعين عليك إنهاء الملفات قبل فترة الصيف، ستعمل في عجلة من أمرك وبوتيرة محمومة، فأنت تخاطر بالافتقار إلى الدبلوماسية والتمييز في علاقاتك، فقط احرص على عدم الإساءة إلى بعض زملائك الذين سيكونون مثلك مضطهدين إلى حد ما، وإذا كنتِ تبحث عن وظيفة فسيتعين عليك القيام برحلة، والسفر لمسافة معينة لمقابلة صاحب عمل محتمل، ويجب أن يكون هناك النجاح.

الصحة واللياقة البدنية

ستأكل في أثناء التنقل بين العمل، وسوف تقصر لياليكِ طواعية للحصول على مزيد من الوقت لتكريسه لنشاطك المهني أو مشاريعك المستقبلية، وستهمل هواياتك الرياضية، وفي بعض الأحيان ستكون عدواني ومع ذلك ستقبل مصيرك، وإقناع نفسك أنه يمكنك الراحة قريبًا.

العائلة والأصدقاء

سيقلق أصدقاؤك بشأن انشغالك وعدم رؤيتك، وعندما تجيب عليهم سيكون الحديث فقط عن عملك، ستفتقر إلى الصبر في علاقاتك التي تزعجك، ولكن يعرفك كل من شريكك وأطفالك بالطبع، وهذا ليس سببًا للتظاهر بعدم وجودهم، كون مطمئنا، فبدءًا من الشهر المقبل ستتمكن من اللحاق بالركب.