الخميس 16 مايو 2024

«عدّت على خير».. أغنية بيج رامي وأحمد سعد تشعل حماس الجمهور

بيج رامي

فن13-6-2022 | 16:58

إيمان علي

أشعلت أغنية بيج رامي، وأحمد سعد، حماس الجمهور، خلال الساعات الماضية، بعدما نشر ممدوح السبيعي "بيج رامي" بطل مستر أولمبيا لبناء الأجسام، صور تجمعه مع الفنان أحمد سعد أثناء أدائهم لتحضير أغنية جديدة.

أغنية بيج رامي وأحمد سعد

وعبر خاصية "ستوري" على حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، قام بيج رامي بنشر نفس الصور وعلّق عليها بقوله "انتظروني خلاص هغني، ولازم تساعدوني وتسمعوني، ومش هنسى جميلكم وربنا يكون في عونك يا احمد علي اللي جاي".

ومن جانبه، علق الفنان أحمد سعد، على الصور التي جمعته مع بطل كمال الأجسام بيج رامي، قائلًا "الحمد لله عدت على خير".

إقرأ أيضًا

«بيج رامي» يهنىء منتخب مصر بعد الصعود لنصف نهائي أمم افريقيا

أحمد سعد يتصدر التريند بسبب شيماء المغربي (فيديو)

الهجوم على أحمد سعد

جدير بالذكر بأن أحمد سعد كان قد تصدر تريند فيسبوك ومحركات البحث على جوجل، بسبب هجوم شديد أثناء أدائه مناسك العمرة، بعدما قام بنشر فيديو له يتواجد به علي ذراعه وشم، وهذا الأمر الذي جعل الجمهور وكل متابعيه يسخروا منه ويهاجموه، لقيامه لأداء العمرة وهو يترك الوشم على جسده.

ووقتها، خرج الفنان أحمد سعد عن صمته ليتحدث عن حقيقة الأمر في تصريحات صحفية، حيث قام بتأكيد أن الوشم الذي يتواجد على ذراعه هو مجرد شكل لإخفاء اثار عملية قديمة في ذراعه، وأنها كانت تسبب له أزمة، فلذلك قام بعمل وشم صغير لإخفائها، وليس كما يقول البعض.

بيج رامي

وقبل شهور قليلة، تعرّض بيج رامي لهجوم من الجمهور بعد زواجه للمرة الثانية على زوجته الأولى، وتهكّم عليه بعض رواد السوشيال ميديا بالخيانة لزوجته الأولى والبعض الأخر وافق على تصرفه وأنه أدرى بحالة".

ومن جانبه، علق بيج رامي، على الهجوم في فيديو نشره على "إنستجرام": "نصحية صغيرة، من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه.. ما حدش يعرف ظروف حد ولا حد يقدر يحكم على حد، ربنا ماخلقناش نحاسب بعض على أي حاجة، كل واحد يتصرف وربنا يحاسبنا في الآخر، إن كان فيه غلط أو ما فيش".