الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد سعد يتصدر التريند بسبب شيماء المغربي (فيديو)

أحمد سعد

فن31-5-2022 | 22:03

سارة ربيع

تصدّر الفنان أحمد سعد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد انتشار فيديو له مع المطربة شيماء المغربي، التي تصدّر اسمها محرك بحث جوجل. 

وظهرت شيماء في الفيديو وهي تصافح أحمد سعد بحرارة، ثم أعطاها رقم هاتفه، ثم تتبع الجمهور حركة شافهه واستطاعوا معرفة رقم الهاتف وقاموا بنشره عبر مواقع التواصل، واتصل عدد كبير منهم به.

واستاء سعد من كثرة الاتصالات التي تلقاها خلال الساعات الماضية، وعبّر عن ذلك من خلال فيديو نشره عبر خاصية القصص المصورة على «إنستجرام»، وقال: «إلى شعب مصر العظيم والإخوة في الدول العربية، أنا مش فاهم الناس عماله تتصل بيا أنا ليه عايزين إيه لا حول ولا قوة إلا بالله».

وفي سياق متصل، كشف الفنان أحمد سعد عن أنه انتهى من ديو جديد جمعه مع الفنان مصطفى حجاج، وأضاف: «نفسي أغني خليجي الفترة الجاية، وأتعاون مع الفنان السعودي رابح صقر».

وفي وقت سابق، تصدّرت أغنية «صاحبي يا جدع» للفنان أحمد سعد، والطفل الموهوب محمد أسامة، التريند رقم 3 عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، وذلك بعد طرحها بسبع أيام، حيث تم طرحها يوم 9 أبريل الماضي.

«صاحبي يا جدع» من كلمات منه عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد الشلبي، ومن تنفيذ شركة ريلود برودكشن هاوس، منتج مُنفذ محمود فكري، وهادي عادل، وإخراج ميدو عادل.

Dr.Radwa
Egypt Air