الإثنين 3 يونيو 2024

السياحة تنظم المعرض الإسلامي في «رسالة سلام بين الشعوب» بأكتوبر

19-7-2017 | 13:40

 

تنظم غرفة السلع السياحية، المعرض الثالث للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من 18 حتى 21 أكتوبر 2017 تحت شعار "رسالة سلام بين الشعوب".

 

ويشارك في تنظيم المعرض الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، المركز الإسلامي لتنمية التجارة.

 

ويهدف المعرض إلى تشجيع السياحة الدينية في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي باعتبار قطاع السياحة قطاعا أساسيا في التنمية الاقتصادية وتشجيع المبادلات بين الدول الأعضاء تحت رعاية وزارتي التجارة والصناعة – والسياحة.

 

يتضمن المعرض منتجات تسويقية للخدمات المرتبطة بالسياحة من وجهات سياحية وفندقة وترفيه ونقل ووكالات الأسفار ومنتجات وتجهيزات الفنادق وجميع المنتجات السلعية والخدمية والأنشطة المتعلقة بالسياحة.

 

المشاركة مفتوحة أمام مختلف الهيئات السياحية من القطاعين العام والخاص بكل الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، وكذا الدول المتمتعة بصفة مراقب.

 

التسهيلات الجمركية الممنوحة: حصة البيع المباشر للجمهور 500 دولار أمريكي عن كل متر مربع مؤجر، ويتم الإفراج الجمركي من وحدة الإفراج الجمركي الخاصة بالهيئة مباشرة، وذلك باتباع القواعد الجمركية.