السبت 4 مايو 2024

بعد أزمتها مع طليقها.. شيرين عبد الوهاب تجهز لأغنية جديدة من كلمات أيمن بهجت قمر

شيرين عبد الوهاب

فن14-6-2022 | 11:16

منار بسطاوي

تعاون فني جديد يجمع الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر والفنانة شيرين عبد الوهاب، إذ ظهر الشاعر الغنائي مع شيرين من داخل ستوديو تسجيل، وأكد على أن الأعمال القادمة ستنال إعجاب الجمهور.

ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور تجمعه بشيرين عبد الوهاب وفريق عمل أغنيتهما الجديدة، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

جدير بالذكر أن ظهور شيرين عبد الوهاب وهي داخل ستوديو تسجيل يعد أول نشاط فني بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب الذي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب واتخذت ضده إجراءات قانونية.

واهتمت شيرين بالإجابة عن أسئلة متابعيها عبر "إنستجرام" من خلال خاصية "أسك" عبر القصص المصورة على موقع التواصل الاجتماعي، وردت على سؤال: "لسة بتحبي حسام حبيب أم خلاص قدرتي تشيليه من قلبك"، قائلة: "أنا لا أحبه ولا أكرهه"، كما أجابت عن سؤال: "لو حسام طلب منكِ ترجعي له هل تقبلين أم ترفضي؟"، قائلة: "أرفض طبعًا".

واعتادت النجمة شيرين عبدالوهاب أن ترد على أسئلة متابعيها عبر إنستجرام، وعلّقت هذه المرة على أنباء عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب وكشفت عن عمرها الحقيقي وتحضيراتها لأعمالها الجديدة، وعن أعمالها الجديدة، قالت: "سأطرح أغاني سينجل خلال الفترة المقبلة، وكل فترة سوف أطرح مجموعة أغاني".

وعن عودتها إلى حسام حبيب قالت: "أساس الزواج والطلاق الإشهار، ولو كنت رجعت كنت هقول"، وأضافت: "لماذا أفعل كل ذلك في السر؟!"، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج مرة أخرى خلال الفترة الحالية، وأنها لا تتكلم عن مشاكلها الشخصية ولكنها تجدها انتشرت فجأة.

وأكّدت أنها لو امتلكت مصباح علاء الدين لكانت تمنّت أن تعيش في جزيرة مع بناتها وأمها فقط، ولفتت إلى عودتها مرة أخرى إلى التمثيل وكشفت عن أنها سوف تحيي حفلًا في مصر خلال شهر أغسطس المقبل، وأكّدت أنها بدأت اتباع حمية غذائية، وأشارت إلى أن الصفة التي لا تحبها في نفسها هي التسرّع.

Dr.Randa
Dr.Radwa