الثلاثاء 14 مايو 2024

تشواميني: التوقيع لريال مدريد بمثابة الحلم.. إنه أفضل نادٍ في العالم

تشواميني

ملاعب الهلال14-6-2022 | 15:38

مؤمن يوسف

قال الفرنسي أوريلين تشواميني، نجم خط وسط ريال مدريد، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، على هامش إنضمامه الى النادي الملكي قادماً من موناكو مقابل 80 مليون يورو.

وأضاف تشواميني: "كنت أملك خيارات أخرى، لكن عندما علمت أن ريال مدريد يريدني لم أترد أبداً، أريد أن أترك بصمة في كرة القدم وأفضل مكان للقيام بذلك هو ريال مدريد، أنا سعيد جداً لوجودي هنا، التوقيع لنادٍ مثل ريال مدريد بمثابة الحلم، إنه أفضل نادٍ في العالم. سأعمل على مواصلة كتابة التاريخ هنا".

وأكمل: "كريم بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم وعندما اكتشف أني قادم كتب لي وعرض علي المساعدة، كما أشاد كامافينجا أيضًا بالنادي وساعدنى بمعرفة الكثير من الأشياء، كنت محظوظاً كثيرًا للتحدث مع بنزيما وكامافينجا، لقد تحسن كامافينجا كثيراً وهو سعيد جداً بوجوده هنا".

واشار:" كريم هو الأفضل في العالم، عندما عرف أن المفاوضات تسير على ما يرام شرح لى كل شيء في حال احتجت إلى أي شيء، لقد كنت محظوظاً بالتحدث مع نجم كبير مثله، تحدثت مع النادي وكيل أعمالي للتوصل لإتفاق يرضي للجميع وكنت أريد إتمام هذه الصفقة مهما سيكون سعرها".

وأضاف:" كيليان مبابي قرر البقاء في باريس سان جيرمان، لكن بالنسبة لي فإن الخيار الأول يجب أن يكون وسيكون دائمًا ريال مدريد عندما يطرق بابك ويريدك. كان يعلم أنني سأغادر موناكو وأراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاني الإنضمام إلى باريس سان جيرمان، لقد فهم ذلك وهو سعيد من أجلي".

ونوه: "عندما شاهدت الريمونتادات التى قام بها ريال مدريد فى مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أتصلت بوكيل أعمالي وقلت له أن يفعل كل شيء من أجل أن أذهب إلى ريال مدريد، أنا لست مهتماً بسعر الصفقة ولن أتحدث عن ذلك أبداً. ليس من حقي أن أتحدث عن قيمتي".

واستطرد:" خلال نهائي دوري الأبطال كنت بالفعل في مفاوضات مع ريال مدريد وفرق أخرى، عندما شاهدت ما فعله ريال مدريد هذا الموسم بدوري الأبطال، كتبت إلى وكيل أعمالي لبذل كل ما في وسعه للتوقيع لهذا النادي وأنا سعيد جداً بوجودي هنا، أحاول أن أكون مصدر إلهام، لا يمكننا أن نرتاح في أي وقت".

وأختتم: "تحدث مع أنشيلوتي وكان لطيفاً جداً وأخبرني أنه إذا أردت التطور كلاعب يجب أن أوقع مع ريال مدريد، هنا كل شيء جاهز للقيام بذلك، لقد أقنعني كثيرًا بالفعل وأنا أحترمه، تحدثت معه أثناء المفاوضات لمعرفة ما يريده مني، طلبت من الرئيس أن يقوم بتوسيع غرفة الكؤوس لأنني قادم من أجل الفوز ببطولات عديدة مع ريال مدريد".

Dr.Radwa
Egypt Air