الخميس 16 مايو 2024

محافظ المنوفية يسلم أجهزة ومساعدات لـ25 عروسا و40 كرسيا متحركا لذوي الهمم

محافظ المنوفية

محافظات14-6-2022 | 15:26

دار الهلال

   سلم محافظ المنوفية إبراهيم أبو ليمون، اليوم مجموعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية لـ25 عروسا من فتيات المنوفية الأيتام والأكثر احتياجاً والمقبلات علي الزواج، و40 كرسيا كهربائيا متحركا ومساعدات مالية ومواد غذائية لذوي الهمم من أبناء المحافظة وذلك تزامنا مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وقدم المحافظ - في تصريح اليوم - خالص تهنئته للفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، متمنياً لهن حياة زوجية سعيدة، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تعاون مستمر ودائم مع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للحالات الإنسانية والأولي بالرعاية لتحسين مستوى معيشتهم.

وقال المحافظ إنه تم اختيار تلك الفتيات ممن انطبقت عليهن الشروط من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك بعد أن تم بحث طلبات الحالات المتقدمة وفقا لمجموعة من المعايير والاستعانة بالبحث الاجتماعي الميداني.

كما سلم محافظ المنوفية 40 كرسيا كهربائيا متحركا ومساعدات مالية ومواد غذائية لذوي الهمم من أبناء المحافظة، وذلك في إطار احتفالات المنوفية بعيدها القومي، وضمن سلسلة لقاءات "رد الجميل" تحت شعار "شعاع أمل لبكرة".

وأكد المحافظ أنه تم صرف تلك المساعدات وفقاً لأعمال اللجنة المشكلة بالمحافظة والأبحاث الاجتماعية المعدة من قبل مديرية التضامن الاجتماعي لفحص الطلبات للوقوف على مدى أحقيتهم لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

كما أكد المحافظ استكمال مسيرة التنمية الشاملة بالمحافظة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى تواجده بين الأهالي والاستماع إلى مطالبهم لإيجاد حلول فورية حيالها حفاظاً على حقوقهم.